الجمعة 16 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018
تحرير مواقع في صعدة وتصفحية عنصر بـ«حزب الله»
الجيش اليمني
الساعة 03:53 (الرأي برس - متابعات)

حرر الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية مواقع إستراتيجية جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة،عقب اشتباكات عنيفة مع ميليشيا الحوثي الموالية لإيران، بحسب ما أورد موقع «سبتمبر نت» أمس (الأحد).

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش تابعة للواء 84 استعادت سلاسل جبال الزور والخشباء، وقطعت خطوط إمداد الميليشيا الانقلابية في جبهة العطفين والمليلشرق صعدة، مضيفا أن 10 من عناصرميليشيا الحوثي قتلوا وأصيب آخرون في المعارك، فيما لاذ الباقون بالفرار مخلفين وراءهمجثث قتلاهم وأسلحة متنوعة. 

وذكر أن الجيش الوطني تمكن من السيطرة النارية على الطريق الرابط بين مركزالمديرية ومنطقة الفرع في وقت يسعى فيه للالتحام وتضييق الخناق على الميليشيا الانقلابية في مركزالمديرية بعد السيطرة النارية على مركز المديرية منجميع الاتجاهات. 

على الصعيد نفسه، شنت مقاتلات التحالف العربي أكثرمن 8 غارات على مواقع الحوثيين وتعزيزات
كانت في طريقها من صعدة بعد اكتشاف ومراقبة منالعمليات المشتركة في كتاف. 

وأشار مصدر إلى أن الغارات أسفرت عن مقتل قيادي في الميليشيا الحوثية الموالية لإيران وعدد من عناصرها كانوا يستعدونلانتشال جثث قتلاهم. 

في سياق متصل، قتل عنصر من ميليشيا حزب الله اللبناني يدعى كيان اشتر، مع عدد من خبراء إطلاق الصواريخ غير يمنيين في غارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية في جبهة الملاحيظ جنوب غرب محافظة صعدة الحدودية، بحسب ما ذكرت مصادر عسكرية يمنية أمس (الأحد).

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24