الاثنين 27 مايو 2019 آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019
مدير برشلونة: لم نفرض صفقة مالكوم على فالفيردي
الساعة 21:47 (الرأي برس _ كورة)

أكد بيب سيجورا، المدير التنفيذي لنادي برشلونة، عدم وجود أي قلق لدى الإدارة حول موقف البرازيلي مالكوم دي أوليفييرا، على الرغم من أنه لم يشارك كثيرا حتى الآن.

ولم يبدأ الدولي البرازيلي أي مباراة مع برشلونة هذا الموسم، بعد انضمامه هذا الصيف قادما من بوردو الفرنسي مقابل 41 مليون يورو، وشارك كبديل في مباراتين.

وكان وكيله قد صرح مؤخرًا، أن اللاعب ليس راضيا عن موقفه الحالي مع الفريق، ولكنه يركز على نفسه ولديه دوافع قوية.

وقال سيجورا، خلال تصريحاته لصحيفة "سبورت": "لا يوجد أي مشكلة مع مالكوم، وتم التعاقد معه لأنه لاعب شاب ولديه الكثير من الموهبة، وهذا الموسم طويل جدا، لذا عدم حصوله على دقائق في الوقت الحالي ليس مشكلة".

وأضاف: "مالكوم كان صفقة من الإدارة؟ لا، إرنستو فالفيردي هو رجل النادي ويتم اتخاذ جميع القرارات معًا، ولا يوجد أي مشاكل، ولا يمكن أبدًا اتخاذ أي قرار يكسر التوازن في غرف خلع الملابس، والمدرب كان موافقًا على الصفقة ولم نفرضها عليه".

وواصل: "التجديد لجوردي ألبا؟ نحن سعداء جدا بوجوده، وسنتحدث معه ومع وكلائه، ولكن ذلك ليس ضرورة لدينا، لأننا لدينا عامين على نهاية عقده".

وأردف: "ميسي؟ هو قائد الفريق، ويلعب مثل الملائكة، ونريد أن يستمر لأطول فترة ممكنة هنا، وفي الوقت الحالي، الأمور تسير على أكمل وجه".

وعن إيفان راكيتيتش، علق: "لم نفكر في بيعه، وكان هناك أحد الأندية مهتم به، ولكن لا اللاعب ولا برشلونة وافقا على الصفقة".

واختتم: "الكرة الإسبانية لديها شروط جزائية، ولا يوجد أي دوري آخر لديه مثل هذا السلاح، حيث دائما يكون من الخطر كسر هذه الشروط".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24