الاثنين 23 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الاثنين 23 سبتمبر 2019
"صلاح" يدشن دورة الضبط القضائي والإداري في حماية الحقوق والحريات
الساعة 23:54 (الرأي برس - أحمد طارش خرصان)

دشن اللواء عبدالواحد صلاح صباح  اليوم بمحافظة إب فعاليات الدورة التدريبية الأولى التي نظمتها ونفذتها منظمة فكر للحوار  والدفاع عن الحقوق والحريات  بالتعاون مع نيابة استئناف محافظة إب ، حيث تستهدف الدورة مأموري الضبط القضائي والإداري فيما يخص الضبط القضائي والضبط الإداري ودورهما في حفظ الحقوق والحريات العامة..

وكانت الفعالية قد بدأت اليوم بحضور غير مسبوق لمدراء أمن المديريات ومدراء عموم المديريات ومدراء بعض أقسام الشرطة في عاصمة المحافظة ، إضافة إلى حضور الكثير من القيادات الأمنية  وأكادميين ورجال قانون  ، وأعضاء ووكلاء نيابات  يتقدمهم رئيس نيابة استئناف محافظة إب الدكتور مروان المحاقري .

وفي الإفتتاح تحدث السيد محافظ المحافظة عن أهمية مثل هذه الدورات ، مؤكدا. على أهمية  ودور مأموري الضبط القضائي والإداري  في مكافحة الجريمة  وحماية المجتمع من أثارها المدمرة.

هذا وقال رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات الأستاذ عبدالعزيز العقاب إن هذه الدورة هي الأولى التي تستهدف مأموري الضبط القضائي والإداري ، وستعقبها دورات أخرى لا تقل أهمية عن هذه الدورة التي وصفها بالفريدة من نوعها داخل المحافظة قياساً على نوعية المستهدفين ومهامهم ، مضيفاً أن الهدف من هذه الدورة سينعكس على المجتمع مباشرة  من خلال الإلتزام بالقوانين وتنفيذها وبما لا يحدث تداخلاً أو التباساً لدى الفئة المستهدفة  أثناء قيامهم بواجبهم  في حدود القانون ..
وشكر  الأستاذ العقاب كافة المستهدفين والمشاركين في هذه الدورة التي ستستمر ثلاثة أيام...

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24