الأحد 23 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020
يسرا: عادل إمام أفضل شيء حدث في حياتي
يسرا
الساعة 12:22 (الرأي برس- متابعات)

قالت الفنانة يسرا، إنها في بدايتها حرصت على العمل في مجال السينما «من أجل الانتشار حتى جاء الوقت الذي توقفت فيه مع نفسي من أجل انتقاء أعمالي والتفكير فيما أقدم للجمهور».

وذكرت خلال لقائها بقاعة السينما بمعرض القاهرة الدولي للكتاب أمس الاثنين 27 يناير 2020، أنها عندما تدخل لتصوير أي عمل فني ما زالت تشعر بالخوف، قائله: «بكون مرعوبة في أول يوم تصوير»، لافتة إلى أنه لهذا السبب تحرص على عدم أداء المشاهد الصعبة في أول يوم تصوير.

وأشارت إلى أن حب الجمهور والنقاد الذين ساعدوها منذ بدايتها حملها مسؤولية كبيرة لتكون على مستوى تحمل المسؤولية وكفيلة بها، مشيرة إلى أن أهم الشهادات التي تعتز بها هي شهادة الكاتب الكبير أنيس منصور، عندما قال: «يسرا هي وجه عالمي في السينما المصرية»، وكذلك إشادة الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس بأدائها التمثيلي.

ولفتت إلى أن ملامحها الأوروبية لم تقف عائقا أمام محاولاتها في تغيير جلدها وحرصها على أداء أدوار مختلفة منها البنت الريفية والسيدة المصرية، مشيرة إلى أن عملها مع الفنان عادل إمام كان أفضل شىء حدث لها في حياتها وقالت: «عادل إمام كان السبب الرئيسى في زيادة شعبيتي وحب الجمهور ليسرا».

وأوضحت يسرا أن عملها باستمرار في الدراما التليفزيونية كان استجابة لحالة التطور التي حدثت في وقت من الأوقات باتجاه الأنظار للدراما التليفزيونية، موضحة أن نجوم هوليوود اتجهوا للعمل بالدراما منذ 10 سنوات، وأن التطور سيفرض على الفنانين خلال المرحلة المقبلة، العمل عبر المنصات الإلكترونية باعتبارها لغة العصر.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24