الاثنين 01 يونيو 2020 آخر تحديث: الاثنين 1 يونيو 2020
أبلة فاهيتا تكشف سبب عودتها لبرنامج "لايف من الدوبلكس"
أبلة فاهيتا
الساعة 00:43 (الرأي برس - متابعات)

بدأت  الخميس 2 أبريل 2020، أولى حلقات برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر شاشة ON.
وفي بداية الحلقة، أوضحت فاهيتا، سبب عودتها لتقديم البرنامج، وقالت: "لاقيت نفسي قاعدة في الكورانتينا قولت أطلع أتسلى عليكوا، بدل الملل".

تابعت: "تيك توك وهبلت، برطمانات توابل بالأبجدية ورتبت، حتى شراشيب السجادة الشينواه عدتهم شرشوبة شرشوبة، قولت لا فيروس قيروس بقى".

برنامج "لايف من الدوبلكس" يعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر قناة ON الساعة 11 مساء.

يشار إلى أن الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ظهرت لأوّل مرّة عام 2010 في إعلانٍ لشركة "فودافون" حَمَلَ عنوان "شريحة المرحوم"، وبعد النجاح الذي حققه الإعلان تم إنشاء قناة على اليوتيوب خاصة بها، تضمّنت فيديوهات جمعتها بالمشاهير وأخرى رَوَت قصة حياتها.

وبعد شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاون معها الملحّن والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، في أغنية "ما يستهلوشي" عام 2014، وهي من تأليفه وتلحينه. وحقّقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

بالتدريج تطور مظهر "الأبلة" ليواكب استمرار مسيرتها خارج نطاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. ثم جاءت النقلة الأقوى في أبريل 2015، لتبدأ على قناة cbc برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذي قدمته منه 6 مواسم على مدار 4 سنوات. كما شاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية فضلا عن استضافتها في كثير من البرامج الشهيرة، سواء داخل مصر أو خارجها.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24