الخميس 13 أغسطس 2020 آخر تحديث: الاربعاء 12 أغسطس 2020
المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية في مصر يلتقي مدير الشئون التعليمية بالملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة
محمد العبادي المستشار الثقافي للسفارة في الرياض
الساعة 19:18 (الرأي برس- متابعات)

التقى المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور محمد العبَّادي بعد ظهر اليوم الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الحمد مدير الشئون التعليمية بالملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة.

وفي اللقاء رحب الأستاذ عبدالله الحمد بالمستشار الثقافي، مثنياً على العلاقات المتينة التي يتميز بها بلدينا، ومعرباً عن سعادته البالغة لزيارة المستشار الثقافي له في مكتبه.

من جهته أشاد الدكتور العبادي بالتعاون المشترك بين ملحقيتنا الثقافية والملحقية الثقافية السعودية بما يصب في مصلحة طلابنا الدارسين الخريجين من بلدينا.

وفي هذا الصدد ناقش المستشار الثقافي مع مدير الشئون التعليمية موضوع شهادة القدرات التي تطلبها الجامعات المصرية من خريجي الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية.

من جانبه أوضح الأستاذ الحمد أن الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة قد تواصلت مع المختصين بالداخل وسيكون هناك اختبار للقدرات في مبنى الملحقية وسيتم الإعلان عنه لمن ليس لديهم شهادة القدرات.

وفي نهاية اللقاء قدم المستشار الثقافي شكره وتقديره لما تقدمه الملحقية الثقافية السعودية ممثلة بالمستشار الثقافي الدكتور خالد النامي ومدير الشئون التعليمية الأستاذ عبدالله الحمد من جهود وتسهيلات لكل القضايا والموضوعات التي يتم مخاطبتهم بها، والتي تهم طلابنا.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24