السبت 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021
منى زكي: وحيد حامد لعب دورا كبيرا في حياتي
منى زكي
الساعة 02:48 (الرأي برس- متابعات)

قالت الفنانة منى زكي إن المؤلف والسيناريست الكبير وحيد حامد لعب دورا مؤثرا، لا يمكن إنكاره، في مسيرتها الفنية.

وقالت الفنانة المصرية لـ"العين الإخبارية"، على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: "أشعر بالفخر لحصولي على جائزة فاتن حمامة للتميز، كما أن التكريم جاء من مهرجان بلدي، وهو أعرق وأهم مهرجان للسينما في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط".

وعن تأثرها في الندوة التي أقيمت، الجمعة، على هامش الفعاليات، وأدارتها الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، قالت منى زكي: "الندوة حركت بداخلي حاجات كثيرة، ووجدت نفسي أتحدث عن الماضي، وتذكرت نجوما وقفوا بجانبي في بدايتي الفنية، ولا أبالغ إذا قلت إن العودة للماضي رائعة، ودفعتني لتذكر أشياء جميلة مع ناس موجودة على قيد الحياة وآخرون رحلوا عنها بعدما تركوا بصمة لا تنسى".

وحول علاقتها بالكاتب الكبير وحيد حامد، قالت: "من الأشياء التي جعلتني أشعر بسعادة بالغة، تكريمي في نفس ليلة الكاتب وحيد حامد، الذي تعلمت من أعماله أشياء كثيرة، فهو كاتب كبير، ولعب دورا مؤثرا في مشواري الفني".

وأضافت: "أسند لي وحيد حامد أعمالا في بداية مشواري ومنحنى فرصا أكبر من إمكانياتي، لذلك أنا مدينة له بالكثير جدا، وبعيدا عن الفن، يكفي الجلوس مع وحيد حامد لمدة ساعتين حتى أستطيع فهم أشياء كثيرة في الفن والسياسة والمجتمع".

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24