الاربعاء 25 مايو 2022 آخر تحديث: الاربعاء 25 مايو 2022
الإرهابية ترفض الإنصياع للهدنة الأممية وتواصل قصف أبناء تعز
تعزيزات حوثية
الساعة 23:08 (الرأي برس - متابعات)

قالت مصادر محلية بمحافظة تعز، إن مليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، ارتكبت آخر انتهاكاتها للهدنة في عاصمة المحافظة، قبل مغرب الإثنين 9 مايو 2022، عبر استهداف امرأة مسنة في العقد السادس من العمر.

 وأوضحت المصادر أن المليشيا الإرهابية قنصت المواطنة زعفران حزام أحمد "60 عاماً" أثناء وجودها في حي البعرارة، وفقًا لما نقلته وكالة 2 ديسمبر الإخبارية اليمنية. 

وذكرت أن قناصاً تابعاً للمليشيا يتمركز في جبل الوعش استهدف المواطنة زعفران أثناء ما كانت في طريقها إلى منزلها عائدةً أدراجها تسوق أغنامها التي كانت ترعى في موقع قريب للمنزل.

وعمّقت مليشيا الحوثي الإرهابية جراح اليمنيين بانتهاكات يومية للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة، وإسراف في القتل والاستهداف الممنهج للأبرياء والأعيان المدنية في محافظات عدة بينها محافظة تعز.

وكان الإعلام العسكري، كشف أن مليشيا الحوثي الإيرانية، ارتكبت ٧٤ خرقاً للهدنة الأممية، خلال الساعات الماضية، في مختلف جبهات القتال، في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة بوقف إطلاق النار الشامل وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

وتوزعت تلك الخروقات الحوثية، على جبهات القتال في محافظات مأرب، وحجة، والحديدة، وتعز، والضالع.

وشملت الخروقات الحوثية استهداف مواقع قوات الجيش في مأرب بصواريخ الكاتيوشا، وبالمدفعية والعيارات المختلفة، وبالطائرات المسيرة المفخخة، بالإضافة إلى الاستمرار في حشد التعزيزات واستحداث المواقع والتحصينات ونشر القناصة في مختلف الجبهات.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24