الاربعاء 25 مايو 2022 آخر تحديث: الاربعاء 25 مايو 2022
رئيس اتحاد الإعلاميين يزور رئيس البرلمان للإطمئنان على صحته
نجيب غلاب ورئيس البرلمان
الساعة 21:41 (الرأي برس- خاص)

زار رئيس الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين الدكتور نجيب غلاب ومعه عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، الجمعة 13 مايو 2022، رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني للاطمئنان على صحته.

وأشاد رئيس الاتحاد الدكتور نجيب غلاب، بالروح الوطنية التي يتمتع بها رئيس البرلمان، مثنيًا على الدور الذي يقدمه رئيس وأعضاء المجلس في سبيل الحفاظ على استمرارية أداء المؤسسة التشريعية كإسهام نضالي دستوري وقانوني لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وخلال الزيارة أطلع غلاب، الشيخ سلطان البركاني رئيس البرلمان ، على وضع الإعلاميين اليمنيين وما يعانوه خلال الحرب، والدور الذي سيقوم به الاتحاد خلال الفترة القادمة لمحاولة استعادة دور ومكانة الإعلاميين اليمنيين وتوحيد الخطاب الإعلامي الوطني والدفاع عن الحقوق  والحريات الممنوحة لهم التي كفلها لهم الدستور اليمني.

من جانبه أكد الشيخ سلطان البركاني على أهمية دور الإعلام في هذه المرحلة، وحث قيادة الاتحاد بالمضي قدما في انجاز أهدافه  واستيعاب الإعلاميين بمختلف توجهاتهم السياسية وفي نطاق العمل المهني الهادف الى تبني القضايا  الوطنية وبناء الدولة ومقاومة المشروع السلالي وإسقاط الانقلاب ..

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24