الثلاثاء 05 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليو 2022
تدشين المخيم الصيفي في مديرية الخوخة
 تدشين المخيم الصيفي في مديرية الخوخة
الساعة 17:37 (الرأي برس - متابعات)

دشّنت السلطة المحلية في مدينة الخوخة جنوب محافظة الحديدة، صباح اليوم 22 يونيو 2022م، المخيم الصيفي، الذي يُقام برعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في مجمع الثاني والعشرين من مايو.

 وتخللت حفل التدشين، الذي حضره مسؤولو السلطة المحلية وممثلون عن المكتب السياسي وقيادات مجتمعية، كلمات عدة، أشادت بالدور الذي تلعبه دائرة الشباب في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في رعاية مثل هذه الأنشطة التي تنمّي مهارات النشء والشباب، وتعمِّق مبدأ الولاء الوطني في نفوس الطلاب وتحصِّنهم من الأفكار الرجعية التي تبثها مليشيات الحوثي الإرهابية.

وألقى مدير عام مديرية الخوخة، سالم عليان، كلمة رحب في مستهلها بمدير شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب ورق، وعضو مجلس النواب- رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية إبراهيم المزلم، ورئيس دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد في المكتب السياسي محمد أنعم، وجميع الحاضرين.

وقال عليان، إن إقامة المخيمات الصيفية في المناطق المحررة تستهدف تنمية الجيل الجديد وتعزيز الهوية الوطنية لدى الشباب، ومواجهة مشروع تجريف الهوية الوطنية الذي تقف وراءه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، داعيًا إلى تكريس هذه الجهود لمواجهة المشروع الإيراني المتطرف.

كما ثمّن جهود العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وحرصه على تنمية مهارات النشء والشباب وتطبيع الحياة في المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي. 

 من جانبه، ألقى مدير عام شرطة الحديدة العميد نجيب ورق، كلمة أشار فيها إلى أهمية المخيمات الصيفية في تخريج جيل جديد من المتمسكين بثوابتهم الوطنية، ونقلها إلى زملائهم خارج المخيمات والمراكز الصيفية.

وقال: إن هذه المركز تم إعدادها بكوادر متميزة ورفيعة المستوى، وبرنامج مُعدٍّ جيدًا بهدف تحصين شبابنا من الأفكار المضلِّلة والمشوَّهة، ونبذ المناطقية والعنصرية وتعزيز حب الوطن والتمسك به.

بدوره، نقل محمد أنعم، رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالمكتب السياسي، تهاني وتبريكات العميد الركن طارق صالح للطلاب والحاضرين، وتمنياته بالتوفيق والنجاح للشباب في المخيم الصيفي، مؤكدًا وقوفه إلى جانب الشباب ودعمه ومساندته لهم.

وأكد أنعم أن المكتب السياسي يضع الشباب في أولى أولوياته، وقد أوكل لدائرة الشباب مهمة الاهتمام بهذه الفئة التي تمثل مركزية المجتمع وعماد التنمية، مشيرًا إلى أن هذه المخيمات تعد فرصة ثمينة لتنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم وتقديم نموذج رائد في التعلّم والانضباط.

إلى ذلك، أُلقيت كلمات أخرى تمثيلًا للطلاب والمعلمين، عبّر فيها الجميع عن شكرهم للدعم السخي الذي يقدمه عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وأكدوا تمسكهم بالمضي قدمًا في هذا الطريق الذي يحصن الجيل من كل الأفكار الرجعية والمذهبية.

حضر حفل الافتتاح عضو المجلس المحلي سالم ناصر، ومدير مكتب الصحة في المحافظة الدكتور علي الأهدل،  ونائب رئيس دائرة الشباب للمكتب السياسي أبو بكر تجابير، ونائب رئيس الدائرة التنظيمية جوير حليصي، وأعضاء المجلس المحلي.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
صحافة 24