الثلاثاء 18 يونيو 2024 آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024
الماجستير في الإعلام من معهد البحوث والدراسات العربية بمصر لليمنية شذى نعمان
الماجستير في الإعلام
الساعة 18:07 (الرأي برس- خاص)

حصلت الباحثة اليمنية شذى علي نعمان على درجة الماجستير في الإعلام بتقدير امتياز، من معهد البحوث والدراسات العربية، في رسالتها الموسومة بـ"الأنشطة الإتصالية للمنظمات الدولية العاملة في اليمن".

وترأس  الدكتور علي السيد عجوة، استاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام، والعميد الأسبق بكلة الإعلام جامعة القاهرة لجنة المناقشة.

وناقش الدكتور سامي عبدالرءوف طايع، استاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام- جامعة القاهرة، الباحثة والتدقيق بكل محتوى الرسالة والمنهجية المتبعة.

وتمكنت الباحثة شذى نعمان، من الرد على الاستفسارات والملاحظات التي عرضت عليه من قبل لجنة المناقشة.

واثنت الدكتورة ريم عادل، استاذ العلاقة العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، ورئيس قسم بحوث دراسات الإعلام بالمعهد، على محتوى الرسالة والجهود التي بذلت فيها.

وتناقش الرسالة " الأنشطة الإتصالية للمنظمات الدولية العاملة في اليمن، والتي توصلت إلى أن لها دورًا فعالًا في متابعة وأنشطة أخبار المنظمات الدولية في التواصل مع الجمهور الداخلي والخارجي.

وأوضحت الرسالة، أن المنظمات الدولية العاملة في اليمن، تواجه صعوبة كبيرة بتغطية المشاريع المنفذة في المناطق الشمالية، إضافة إلى صعوبة إرسال فريقها إلى مناطق النزاعات.

وبينت الرسالة، أن الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى جهود كبيرة من قبل المنظمات الدولية لمساعدة المجتمع اليمني للخروج من الأزمة.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24