الاربعاء 24 ابريل 2024 آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024
افتتاح مركز يمني لطب الأسنان في مصر
افتتاح مركز طبي في القاهرة
الساعة 01:43 (الرأي برس- خاص)

افتتح بالقاهرة، السبت 28 اكتوبر 2023، المركز العربي لطب الأسنان، بإدارة يمنية، وأطباء متخصصون.

وقال الدكتور مختار عبدالقوي الدميني، مدير عام المركز، إن افتتاح المركز في منطقة الخمائل بالشيخ زايد بجمهورية مصر العربية، يسعى لخدمة اليمنيين، على وجه الخصوص ومرضى الأسنان بوجه عام، مشيرًا إلى أن المركز يعد الأفضل بين العيادات والمراكز، نتيجة تخصصاته النادرة، والخدمة المميزة التي تختلف كليًا في هذا المجال.

وأوضح في تصريحات خاصة على هامش افتتاح المركز الذي حضره كوكبة من الشخصيات الاعتبارية اليمنية، أنه ينوي توسع المشروع في مصر نتيجة لوجود التسهيلات الاستثمارية التي تقدمه مصر، وهناك خططا لفتح فرع جديد في العاصمة الإدارية..

واكد أن المركز العربي يختلف كثيرا عن عيادات الأسنان المنتشرة، لما يقدمه من عمل نوعي في مجال طب الاسناس، مشيرا الى أن هناك فريقا من امهر الاطباء المتخصصون في هذا المجال يعملون بتقنيات حديثة لا تتوفي في أي مكان.  

بدورها، اكدت الدكتورة نجلاء يحيى منصور ابو اصبع، المدير الفني للمركز، ان ما يميز المركز ، هو العمل على اعادة التاهيل الفموي، من الزراعات السنية الحديثة بالتقنيات الحديثة، إصافة إلى ضمان الشغل.

واشارت إلى ان المريض يكفل كافة حقوقه المالية والعمل المتقن، مبينة أن المركز يستهدف الجميع، وخصوصا أولئك الذين لا يجدون التخصص، ويعمل فيه دكاترة من مختلف المدارس الطبية

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24