الاربعاء 14 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الاربعاء 14 نوفمبر 2018
هل ينصب مورينيو فخًا ليوفنتوس؟
الساعة 17:57 (الرأي برس _ كورة)

سيحل مانشستر يونايتد ضيفًا على يوفنتوس، اليوم الأربعاء، في ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر مباراة الجولة الماضية، أمام السيدة العجوز، بهدف نظيف، على ملعب أولد ترافورد.

وبذلك، أصبح اليوفي في المقدمة بـ9 نقاط، وخلفه الشياطين الحمر بـ4 نقاط، ثم فالنسيا بنقطتين، بينما يتذيل يانج بويز السويسري ترتيب المجموعة الثامنة، بنقطة وحيدة.

وقد خرج جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، بعد المباراة، ليؤكد أن يوفنتوس في مستوى آخر، مختلف عن بقية فرق المجموعة، وبالتالي سيكون على كل من الفريق الإنجليزي والخفافيش، التنافس على المركز الثاني.

لكن السؤال الذي ستكشف عن إجابته مباراة اليوم، فهو "هل يعني مورينيو بالفعل ما يقوله، أم أنه يحاول نصب فخ لبطل إيطاليا؟".

 

قد يبدو حديث المدرب البرتغالي منطقيًا، خاصةً أن يوفنتوس يتصدر المجموعة، بفارق 5 نقاط كاملة عن اليونايتد، قبل أن يستضيفه اليوم، في مباراة تميل ترشيحاتها إلى أصحاب الأرض.

ويُتوقع أن تكون مواجهة الشياطين الحمر مع الخفافيش، في الجولة السادسة، على ملعب ميستايا، حاسمة لهوية صاحب المركز الثاني، في ظل ضعف حظوظ يانج بويز.

فخ مورينيو

لكن من جهة أخرى، قد يكون مورينيو حاول بتصريحاته أن ينصب فخًا ليوفنتوس، في مباراة اليوم، ليجعل الفريق الإيطالي يشعر بثقة زائدة، ما يمكنه من استغلال الموقف، وتحقيق الفوز في معقل السيدة العجوز.

ويقدم مانشستر يونايتد نتائج جيدة، في الفترة الأخيرة، حيث فاز على إيفرتون ونيوكاسل وبورنموث وتعادل مع تشيلسي، في الدوري الإنجليزي.

ورغم الخسارة أمام يوفنتوس، إلا أن أداء الفريق تحسن بشكل نسبي، في الشوط الثاني من اللقاء، وهو حال اليونايتد في المباريات الأخيرة عمومًا.

وسيمثل الفوز على يوفنتوس في إيطاليا، أو حتى تحقيق التعادل، انتصارًا نفسيًا مهمًا لمورينيو ولاعبيه.

وهذا بينما يخشى الشياطين الحمر، من جانب آخر، الخروج بخسارة عريضة، خاصة أن الفريق الإيطالي يتمتع بقوة هجومية كبيرة على ملعبه، وهو ما قد يدخل الضيوف حينها، في مرحلة عدم الثقة مرة أخرى.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24