السبت 25 يناير 2020 آخر تحديث: السبت 25 يناير 2020
أرقام مميزة لكريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي
الساعة 20:38 (الرأي برس _ارم نيوز)

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف ”هاتريك“ ومنح تمريرة حاسمة لزميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ليقود فريقه يوفنتوس لاكتساح فريق كالياري 4/0 والانفراد بصدارة ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الذي يواجه الليلة نابولي في لقاء قوي.

وسجل النجم البرتغالي للمباراة الخامسة على التوالي مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، وهو رقم قياسي لم يحققه منذ التحاقه بالفريق صيف 2018 قادما من ريال مدريد.

وسجل رونالدو في مرمى ساسولو ولاتسيو وأودينيزي وسامبدوريا وكالياري على التوالي في الدوري الإيطالي، ليحقق رقما قياسيا جديدا في مسيرته رفقة يوفنتوس.

 
10 بطاقات في مباراة ودراما فيدال وفوز ريال مدريد خارج ملعبه أبرز ملامح الجولة 19 بالدوري الإسباني
كما استغل رونالدو المباراة أمام كالياري ليفك عقدته أمام نفس الفريق، حيث سجل أول أهدافه في مرماه، وبحسب تقارير إعلامية إيطالية فإن رونالدو سجل في مرمى كل الأندية الإيطالية التي واجهها في الكالشيو.

وبات رونالدو أول لاعب برتغالي في التاريخ يسجل ”هاتريك“ في الدوري الإيطالي، بحسب شبكة ”سكواكا“، كما أن رونالدو بات ثاني لاعب في التاريخ يسجل ”هاتريك“ في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي بعد التشيلي أليكسيس سانشيز.

في حين ذكرت شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات أن رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما، سجل ”الهاتريك“ رقم 36 في مسيرته، ولا يوجد لاعب وصل إلى هذا الرقم منذ يناير 2008، في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، ويأتي خلفه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 34 ”هاتريك“.


وحقق رونالدو رقمه القياسي الثاني في موسم ونصف رفقة يوفنتوس، رغم أن عدد أهدافه في الموسم والعام تراجع عما قدمه سابقا رفقة ريال مدريد.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا ليرتقي لوصافة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي خلف الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

ومنذ التحاقه بيوفنتوس صيف 2018 قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية كلفت الفريق الإيطالي 112 مليون يورو، شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الفريق في 65 مباراة وسجل 43 هدفا، منها 34 هدفا في الدوري الإيطالي و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في السوبر الإيطالي، فيما لم يسجل في منافسات كأس إيطاليا.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24