الثلاثاء 07 ابريل 2020 آخر تحديث: الاثنين 6 ابريل 2020
الريال يمنح برشلونة هدية مجانية
الساعة 21:21 (الرأي برس-ارم نيوز)

 سقط ريال مدريد في فخ التعادل (2-2) أمام ضيفه سيلتا فيجو، مساء امس الأحد، ضمن الجولة الـ24 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

 

وسجل لريال مدريد كل من، توني كروس في الدقيقة 52، وسيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما أحرز لسيلتا فيجو، فيدور سمولوف في الدقيقة 7، وسانتي مينا في الدقيقة 86.

وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة، في صدارة ترتيب الليجا، بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة الوصيف، وارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى 21 نقطة، في المركز السابع عشر.

وكشر الضيوف عن أنيابهم سريعًا، حيث هز سمولوف شباك الريال، عندما استقبل تمريرة في العمق من زميله إياجو أسباس، وسدد على يسار تيبو كورتوا.

وجاء أول رد من ريال مدريد في الدقيقة 9، حيث أرسل هازارد كرة عرضية من الطرف الأيسر، إلى كاسيميرو الذي صوب بالرأس بجانب القائم الأيسر.

وفشلت محاولات لاعبي الميرينجي، في كسر التكتلات الدفاعية لسيلتا فيجو، حيث لم ينجحوا خلال أول 30 دقيقة، في تسديد أي كرة داخل إطار مرمى الحارس، روبن بلانكو.

وسدد مارسيلو كرة على الطائر، من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى سيلتا فيجو، في الدقيقة 38.

وتألق كورتوا في التصدي لكرة رأسية من الغاني أيدو، في الدقيقة 43، وحولها إلى ركنية، ليحرم سيلتا فيجو من الهدف الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف التعادل، عبر سيرجيو راموس في الدقيقة 48، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، عقب الرجوع لتقنية الفيديو.

ونجح توني كروس في إدراك التعادل للفريق الملكي، في الدقيقة 52، حيث استلم عرضية في منطقة الجزاء من مارسيلو، وسدد أقصى يمين حارس سيلتا فيجو.

وحصل البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، على ركلة جزاء، إثر إعاقة من الحارس بلانكو.

وانبرى لتنفيذها القائد سيرجيو راموس، ليمنح التقدم للميرينجي في الدقيقة 65.

وقرر مدرب الريال، زين الدين زيدان، سحب هازارد والدفع بفينيسيوس جونيور، ثم أشرك مودريتش بدلا من توني كروس، وأخيرًا ميندي مكان بيل، ليتحول مارسيلو لجناح أيسر.

واقتنص البديل سانتي مينا لاعب سيلتا فيجو، هدف التعادل (2-2) في الدقيقة 86، مستغلا تمريرة رائعة في العمق من دينيس سواريز، في ظل خطأ دفاعي من كارفاخال في التغطية.

وأهدر بنزيما فرصة تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 88، حيث استلم كرة عرضية من الطرف الأيمن، لكنه سدد بقوة أعلى المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل محبط لفريقه.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24