الاربعاء 27 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: غريزمان يحدد مصيره مع البارسا.. وبايرن ميونخ يهدد صفقة الملكي
الساعة 02:10 (الرأي برس_ارم نيوز)

حسم الإسباني أنطوان غريزمان نجم برشلونة الإسباني مصيره مع ناديه، كما واصل مسؤولو ريال مدريد الإسباني تحركاتهم لتدعيم الفريق الملكي في الموسم الجديد.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى، اليوم الجمعة 22 مايو 2020:

غريزمان يحسم مصيره مع برشلونة

في إشارة لاقتراب الصفقة.. صحيفة أرجنتينية تنشر صورة لاوتارو مارتينيز بقيمص برشلونة (شاهد)
تقرير: بيانيتش يحسم موقفه من الانتقال لنادي برشلونة ويرفض عرضا إنجليزيا
حسم الفرنسي أنطوان غريزمان نجم برشلونة الإسباني بخصوص فكرة الرحيل في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) إلى أن غريزمان يرغب في البقاء مع برشلونة، ولن يرحل خلال الموسم المقبل رغم ارتباط اسمه بالرحيل إلى نيوكاسل الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن غريزمان سيكون لاعبًا في برشلونة بشكل طبيعي في الموسم المقبل، ولا توجد أي نية لديه في مغادرة البلوغرانا، خاصة أن اللاعب يشعر أن أمامه الكثير لتقديمه مع برشلونة.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) إلى أن برشلونة يرغب بتسويق لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الفريق المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل، والوصول لأعلى مقابل وراء بيعه.

تيرشتيغن يقترب من التجديد لبرشلونة

كشفت صحيفة (سبورت) عن اقتراب نادي برشلونة الإسباني من حسم مفاوضاته لتجديد عقد حارسه الألماني مارك تير شتيغن حتى صيف 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن تير شتيغن لم يفكر في الرحيل عن برشلونة، وسيجدد عقده في أقرب فرصة ممكنة، موضحة أن هناك اتفاقات طفيفة سيتم حسمها لإعلان تجديد عقد الحارس الألماني.

وارتبط اسم ”تير شتيغن“ بالرحيل لنادي تشيلسي الإنجليزي أو بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل، خاصة في ظل وجود مطالب مالية خاصة للتجديد.

وكشف موقع (توتو ميركاتو ويب) الإيطالي أن نادي برشلونة حدد سعر لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح أيسر الفريق للموافقة على رحيله في الموسم المقبل.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن برشلونة سيوافق على رحيل ديمبيلي مقابل 42 مليون يورو، موضحًا أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الفريق الوحيد الذي أبدى رغبته بضم اللاعب.

يوفنتوس يكثف محاولاته لضم آرثر

كثف مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي محاولاته لضم البرازيلي آرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن يوفنتوس يرغب بضم آرثر، ويكثف ضغوطه لإقناع اللاعب بالبقاء في المرحلة المقبلة، خاصة أن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس يرغب بضم هذا اللاعب.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عن رفض ميراليم بيانيتش نجم فريق يوفنتوس عرضًا جديدًا للرحيل إلى برشلونة في الموسم المقبل.

بايرن ميونيخ يهدد صفقة ريال مدريد

كشف موقع (ديفنسا سنترال) الإسباني عن مزاحمة نادي بايرن ميونيخ الألماني لريال مدريد في صفقة التعاقد مع كاي هافيرتز نجم وسط فريق باير ليفركوزن الألماني.

وأكد الموقع الإسباني أن ريال مدريد سيكون أمام منافسة شرسة للحصول على خدمات هافيرتز، خاصة أن بايرن ميونيخ يرغب بقوة بضم اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

 باريس سان جيرمان يفاوض أوباميانغ

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مفاوضات بين نادي باريس سان جيرمان للفوز بخدمات بيير أوباميانغ.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان يسعى إلى ضم أوباميانغ في الموسم المقبل تحسبًا لرحيل ماورو إيكاردي.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24